أهلا بك زائرنا العزيز ... يمكنك تصفح الموقع ومعرفة كل ما هو جديد و مفيد و ذو قيمة بالنسبة لك و تستطيع الدخول من لوحة التسجيل التالية:

عفوا، الرقم القومي الذي أدخلته غير صحيح الرجاء إدخال الرقم القومي الخاص بحسابك

عفوا كلمة المرور التي أدخلتها غير صحيحة، إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الرجاء الضغط على الرابط " نسيت كلمة المرور" أدناه

هناك بعض الخطوات المطلوبة لتجهيز الحساب, برجاء الأتصال بخدمة العملاء

هذا الحساب غير مفعل، يرجي الإتصال بمدير حسابات الوكيل

الوكيل الخاص بك غير مفعل

حدث خطأ اثناء الدخول برجاء المحاولة مره اخري

نسيت كلمة المرور ؟
  • اتصل بنا
  • اسئلة متكررة
  • English
  • التسجيل
  • الدخول
  • إنشاء حساب جديد
  • الرئيسية
    • اتصل بنا
    • الإطار القانوني
    • الأسئلة المتكررة
    • تسجيل الدخول
  • عن الصندوق
    • كلمة الوزير
    • كلمة الرئيس التنفيذي
    • مجلس إدارة الصندوق
    • رؤية الصندوق ورسالته
    • ميزانبة الصندوق
  • خدمات الصندوق
    • إحسب دعمك
    • شروط الحصول على الدعم
    • المستندات المطلوبة
    • خطوات التقديم للإسكان الأجتماعي
    • الضمان
  • التمويل العقاري
    • مزايا التمويل العقاري
    • جهات التمويل العقاري
  • مشروعات
    • مشروعات مستقبلية
    • مشروعات سابقة
    • مشروعات متاحة
  • المركز الأعلامي
    • ارشيف الأخبار
    • معرض الصور
    • البحوث و التقارير
    • النشرة الشهرية

الخط الساخن

5777 - 5999 - 1188 - 090071117 - (من 9 صباحا - إلى 9 مساء)

{}
Z7_6A86H841LOMS50A1OSS24G08O7

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Actions

صندوق الإسكان ينفي إرسال خطابات للمواطنين بإنهاء التعاقد وتغريمهم ٢٠ ألف جنيه

Our Blog post image goes here

صندوق الإسكان ينفي إرسال خطابات للمواطنين بإنهاء التعاقد وتغريمهم ٢٠ ألف جنيه

نفى صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، ما تردد بين صفوف المواطنين وعبر صفحات مواقع "التواصل الاجتماعي" عن قيام الصندوق بإرسال خطابات للمواطنين تطالبهم بالحضور إلى مقر الصندوق لإنهاء التعاقد على الوحدات المخصصة لهم وتغريمهم ٢٠ ألف جنيه.

وأكدت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن هذه المعلومات كاذبة وغير صحيحة بالمرة، ولم يصدر عن الصندوق أي خطابات أو مراسلات رسمية موجهة إلى المواطنين خلال الفترة الأخيرة، ولا نية لأخذ هذا الإجراء مستقبلاً، مشيرة إلى أن الصندوق يمتلك قنوات اتصال متعددة يمكن أن يتوجه من خلالها لمخاطبة الجمهور، ولا يوجد من ضمنها إرسال خطابات رسمية إلى الجمهور.

وأوضحت"عبدالحميد" أن هناك 15 مركزًا لخدمة العملاء يمكن من خلالها مخاطبة العملاء وهي (15 مايو، السادات، الشروق، أسيوط الجديدة، دمياط الجديدة، الصالحية الجديدة، العبور، الوادى الجديد، بنى سويف (إدارة التسكين)، أسوان الجديدة، العاشر من رمضان، بنى سويف الجديدة، محافظة كفر الشيخ، بورسعيد، محافظة المنيا).

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري إلى أن مراكز Call Center يمكن للعملاء التواصل معها عبر 4 خطوط ساخنة بأرقام «1188- 5999 - 5777 - 09007117»، وخدمة الرسائل القصيرة والتي يمكن التواصل معها عبر رقم 1124، والموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري ويمكن الوصول إليه عبر رابط SHMFF.gov.eg، أو رابط cservices.shmff.gov.eg، أو عبر الصفحات الرسمية للصندوق على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن الوصول إليها عبر رابط فيسبوك www.facebook.com/SHMFFEG، ورابط يوتيوب www.youtube.com/c/shmffeg .

وقالت مى عبدالحميد: "يهيب صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بالمواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار المغلوطة، وضرورة التوجه إلى قنوات الاتصال الرسمية فور تعرضهم لأوضاع مشابهة، مؤكدة أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يروج وينشر هذه الخطابات". ​

 

© حقوق النشر ل صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري     
Complementary Content
  • ${title}${badge}
${loading}