أهلا بك زائرنا العزيز ... يمكنك تصفح الموقع ومعرفة كل ما هو جديد و مفيد و ذو قيمة بالنسبة لك و تستطيع الدخول من لوحة التسجيل التالية:

عفوا، الرقم القومي الذي أدخلته غير صحيح الرجاء إدخال الرقم القومي الخاص بحسابك

عفوا كلمة المرور التي أدخلتها غير صحيحة، إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الرجاء الضغط على الرابط " نسيت كلمة المرور" أدناه

هناك بعض الخطوات المطلوبة لتجهيز الحساب, برجاء الأتصال بخدمة العملاء

هذا الحساب غير مفعل، يرجي الإتصال بمدير حسابات الوكيل

الوكيل الخاص بك غير مفعل

حدث خطأ اثناء الدخول برجاء المحاولة مره اخري

نسيت كلمة المرور ؟
  • اتصل بنا
  • اسئلة متكررة
  • English
  • التسجيل
  • الدخول
  • إنشاء حساب جديد
  • الرئيسية
    • اتصل بنا
    • الإطار القانوني
    • الأسئلة المتكررة
    • تسجيل الدخول
  • عن الصندوق
    • كلمة الوزير
    • كلمة الرئيس التنفيذي
    • مجلس إدارة الصندوق
    • رؤية الصندوق ورسالته
    • ميزانبة الصندوق
  • خدمات الصندوق
    • إحسب دعمك
    • شروط الحصول على الدعم
    • المستندات المطلوبة
    • خطوات التقديم للإسكان الأجتماعي
    • الضمان
  • التمويل العقاري
    • مزايا التمويل العقاري
    • جهات التمويل العقاري
  • مشروعات
    • مشروعات مستقبلية
    • مشروعات سابقة
    • مشروعات متاحة
  • المركز الأعلامي
    • ارشيف الأخبار
    • معرض الصور
    • البحوث و التقارير
    • النشرة الشهرية

الخط الساخن

5777 - 5999 - 1188 - 090071117 - (من 9 صباحا - إلى 9 مساء)

{}
Z7_6A86H841LOMS50A1OSS24G08O7

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Actions

مي عبد الحميد: مد فترة تلقي تظلمات "سكن كل المصريين3" حتى 25 مايو الجارى

Our Blog post image goes here

مي عبد الحميد: مد فترة تلقي تظلمات "سكن كل المصريين3" حتى 25 مايو الجارى

أعلنت السيدة/ مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن مد فترة تلقى تظلمات حاجزى إعلان المرحلة الثالثة من المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين3"، للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل، غير المُنطبق عليهم الشروط، لاستيفاء المُستندات المطلوبة، وغير المُكتملة لتعديل موقفهم من غير منطبق إلى منطبق، وذلك حتى يوم الخميس 25 مايو 2023، كفرصة أخيرة لتلقي طلبات التظلم للمواطنين غير المُنطبق عليهم الشروط، حيث كان من المقرر انتهاء فترة تلقى التظلمات، الخميس 18 مايو 2023.

وأضافت أن مد فترة تلقي التظلمات جاء استجابة لطلبات المواطنين، الذين رغبوا في منحهم فرصة زمنية أطول لاستيفاء المستندات المطلوبة وغير المكتملة، مؤكدة أنه سوف يتم الرد على كافة التظلمات تباعًا خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري أنه سوف يتاح حق الرد على نتيجة التظلم واستيفاء المستندات المطلوبة حال طُلب ذلك، وهذا في حالة المواطنين الذين قاموا بتقديم تظلماتهم قبل انتهاء مرحلة التظلم في 25 مايو 2023.

وأشارت إلى أنه لن يتم قبول تظلمات المواطنين الذين يتبين عدم انطباق الشروط عليهم وقت التقديم، والخاصة بعدم انطباق شرط الدخل (الدخل المُتجاوز للحد الأقصى والأقل من الحد الأدنى)، وكذا عدم انطباق شرط السن المُعلن عنه سابقاً بكراسات الشروط، مع إمكانية قبول التظلمات دون ذلك بشرط استيفاء المُستندات أو البيانات غيـر المُكتملة، أو التوقيع على الإقرار واستمارة الحجز في حالة عدم استيفاء التوقيعات.

وأوضحت أن عملية الفرز تهدف إلى تحديد المُنطبق/ غير المٌنطبق عليهم الشروط وفقاً للضوابط المُعلن عنها سابقًا، والتأكد من استيفاء كافة المستندات المطلوبة بكراسة الشروط، مشيرة إلى أن عدد العملاء الذين انطبقت عليهم الشروط بلغ 104154 عميلًا، وعدد العملاء الذين لم تنطبق عليهم الشروط بلغ 62354 عميلًا، وبلغ عدد المواطنين الذين تقدموا بتظلمات إلى الصندوق حتى الآن 45056 مواطنًا، وجار الرد على هذه التظلمات.

وأوضحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري أنه يمكن للمواطنين غير المنطبق عليهم الشروط التقدم بطلبات التظلمات من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق https://cservices.shmff.gov.eg/complaints .

حيث يمكن للمواطن إدخال رقمه القومي عبر الموقع والضغط على "نتائج الفرز" لمعرفة موقفه، ثم يقوم بالضغط على "تقديم التظلم" في حالة عدم الانطباق بعد قراءة الأسباب الخاصة بذلك، على أن يقوم العميل بتجهيز المستندات المطلوبة ورفعها في ملف PDF لا يزيد حجمه عن 2 ميجا.

وأضافت أنه يمكن للمواطنين الراغبين فى مزيد من التفاصيل والاستفسارات، متابعة الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك من خلال الرابط التالي: http://www.facebook.com/shmffeg، والصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي: https://www.youtube.com/shmffeg، والصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع تويتر عبر الرابط www.twitter.com/shmffeg، والصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع انستجرام عبر الرابط www.instagram.com/shmffeg، وكذا الموقع الإلكتروني للصندوق www.shmff.gov.eg، ، أو التواصل مع منصة الشكاوى والمقترحات من خلال الرابط https://cservices.shmff.gov.eg/SHAKWA، أو عبر التواصل من خلال مراكز خدمة العملاء، مثل الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق والذي يضم عدة أرقام وهي: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي، أو من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن/مديريات الإسكان.

© حقوق النشر ل صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري     
Complementary Content
  • ${title}${badge}
${loading}